كل ما يخص الصحة

كل ما يخص الصحة هي مدونة عربية تعنى بكل ما يخص الصحة الجسدية والنفسية هدفنا من خلال المدونة هو الرفع من المعرفة الصحية لدى القارئ العربي وذلك من خلال مقالات حصرية في مجال الصحة والجمال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

7 أشياء تفعلها كل امرأة بانتظام ولكن لن تعترف بها أبدًا-



على الرغم من أن لدينا شخصيات مختلفة، إلا أننا نشارك جميع العادات الشائعة تقريبًا. بهذا المعنى، هناك عدد من العادات التي تشترك فيها النساء. قد لا يكن قادرات على الاعتراف بها، لكنها شائعة في محيطهم، نقدم لك 7 من هذه العادات.

 7 عادات مشتركة بين النساء و الرجال

 

1.  تكره الفتيات البثور والرؤوس السوداء، ولكن مع مرور الوقت وتقدمهن في السن، يبدو أنهن يتقبلونها حيث يجدن أن البثور مثيرة.

2. مثل أي إنسان، لدى النساء مخاط  في أنوفهم. وعندما لا يكون لديهن منديل في متناول اليد، يستخدمون أصابعهن  لاستخراجها من الأنف.
3.  تحب المرأة أن يكون لديها شعر نام، حيث أنها تحصل على الكثير من الارتياح حين إزالته من جلدها.

4. المرأة تفعل نفس الشيء مثل الرجال تماما حيث يمزح الرجال بعضهم مع بعض، وكذلك تفعل النساء، يفعلون أشياء لا يتوقعها أحد منهن.
5. تحب الفتيات التقاط صور شخصية مثيرة لمجرد المتعة، وفي بعض الأحيان يرسلونها إلى الأصدقاء لتلقي المجاملات.

6.لا تغسل النساء حمالات الصدر،  حيث يحفظونها لأسابيع قبل أن يقرروا غسلها، وفي الغالب يلبسونها الى أن تنبعث منها رائحة العرق.

7. النساء أيضا يضرطن هم بشر أولا وقبل كل شيء. ومثل جميع البشر، يجب أن يفعلوا ذلك، حتى يتسنى للجسم التخلص من السموم.

عن الكاتب

إلهام حسني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص الصحة