كل ما يخص الصحة

كل ما يخص الصحة هي مدونة عربية تعنى بكل ما يخص الصحة الجسدية والنفسية هدفنا من خلال المدونة هو الرفع من المعرفة الصحية لدى القارئ العربي وذلك من خلال مقالات حصرية في مجال الصحة والجمال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماذا يحدث للإنسان عند تناوله الفشار بكميات كبيرة؟


ماذا يحدث لجسم للإنسان عند تناوله الفشار بكميات كبيرة؟ حقا شيء غير متوقع..!!!

   أولا-

كشفت الدراسات العلمية عن إحتواء الفشار على كمية لا بأس بها من مضادات الأكسدة وعند تناول كميات كبيرة من الفشار فإن ذلك يعمل على مقاومة الأمراض وهزيمة خلاياها وتحسن أداء الجهاز المناعي بالجسم.

   ثانيا-

يحتوي الفشار على نسبة عالية جدا من الحديد وعند تناول كميات كبيرة منه فإن ذلك يعمل على القضاء على الأنيميا وفقر الدم بجدارة.

   ثالثا-

كما أثبتت نفس الدراسات أن الفشار يحتوي علي كميات لا بأس بها من الألياف الطبيعية والتي تعد مفيدة جدا للجهاز الهضمي وعند تناول الفشار بكميات كبيرة فإن ذلك يعمل على التخلص من مشاكل المعدة وأعراضها المزعجة وخصوصا الإمساك فقد أثبتت الدراسة علي قدرة الفشار في القضاء الفعال والفوري علي الإمساك.

   رابعا-

كشفت الأبحاث على أن تناول الفشار يعمل على ضبط معدل السكر في الدم لذلك يعد الفشار هو الإختيار الأمثل لمريضي السكر حيث يعمل على ضبط معدل السكر في الدم طبيعيا.

عن الكاتب

ريمان دوسري

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص الصحة